سيارات مستعملة للبيع في تركيا

بعد فترة من استهلاك سيارة ما يرغب المالك ببيعها بغية التجديد أو الاستبدال بنوع آخر سواء كانت قديمة أم حديثة، وبسبب المعاناة من محاولة البيع في سوق السيارات المستعملة في تركيا والمشاكل التي يواجهها العربي في ذلك السوق. اردنا ايجاد طريقة بيع سريعة ومريحة وسهلة ووفرناها لكم في قسم سيارات للبيع على موقع سوق العتيق إذ أنه يعتبر سوق مفتوح للتجارة والإعلان فيه يحقّق نسب مشاهدة عالية من قبل المشترين المحتملين خلال فترة قصيرة ممّا يساهم في تسريع عملية البيع. ولا تقتصر خدمات هذا القسم فقط على ما يرغب بتجديد أو تغيير سيارته، بل هي أيضاً تمتد لتكون بمثابة طريقة لتسويق السيارات لأصحاب المحلات والمعارض وتجّار السيارات العرب في تركية عموماً حيث يستطيع أي مستخدم وأيّاً كانت أهدافه إضافة إعلان عرض أو طلب لنوع وفئة وموديل سيارة معينة لتحقيق ما يريده خلال أقصر وقت ممُكن ودون جهد يُذكر ومن خلال التواصل المباشر مع الطرف الآخر.

كلما تحتاجهُ من سوق السيارات المستعملة في تركيا ستجده هُنا:

كل ما يندرج تحت مسمى مستعمل في تركيا سواء سيارات قطع غيار او غيره ستجده هُنا على موقع سوق العتيق المكان الأنسب لعرض وطلب الجديد و المستعمل في تركية كافةً مع تنوع المواصفات والأسعار والعروض، وستكون أيضاً على إطلاع على ماهو متداول محلياً بين الناس بحسب الإعلانات الموجوده هنا. حيث يهيئ لك موقعنا الأجواء الأنسب للتسويق الإلكتروني على نطاق واسع بين العرب المتواجدين في تركيا كـ منصة إعلانية ذات مصداقية وسهولة في الاستخدام مع ضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة خلال أسرع وقت، إضافةً إلى التواصل مع المهتمين بالبيع والشراء بشكل مباشر وللإستفسار منهم والإتفاق معهم على تحويل هذه العملية التسويقية إلى حقيقه على أرض الواقع يتم فيها المعاينة ومن ثم بيع وشراء السلعة وجهاً لوجه.

سيارات للإيجار

شاهد المزيد

سوق السيارات المستعملة | اسرع طريقة لبيع السيارات المستعملة في تركيا

نصائح وخطوات للبيع على قسم سيارات للبيع في تركيا

حتى تبيع سيارتك بسرعة عن طريق قسم سيارات مستعملة للبيع سواءً كنت شخصاً عادياً أما تاجراً، ننصحك بإتخاذ الخطوات والنصائح التالية بعين الاعتبار لتحقيق الفائدة المرجوة:

 

1- معرفة قيمة السيارة

لا بدّ لأي بائع من معرفة القيمة السوقية لنوع وموديل سيارته المستعملة مع معرفة أسعار الإضافات الأخرى فيها (في حال وجودها)، فهذا الأمر من شأنه إن يساعدك كبائع على اتخاذ القرار المناسب إذا تواصل معك أحد المشترين المحتملين.

وغالباً تتم هذه الخطوة من خلال مقارنة سعر السيارة بـ اسعار السيارات في تركيا وذلك بسيارات مشابهة لها من بحيث المواصفات والإضافات والحالة العامة للسيارة نفسها وعمرها، ليكون بمقدورك تحديد نسبة الخصم التي يمكنك تقديمها للمشتري.

2- أهمية وطلب السيارة في السوق التركية

من أهم العوامل التي عليك أخذها بعين الاعتبار لبيع سيارتك بسرعة هو معرفة أهمية نوعها وموديلها بالنسبة للمستخدمين الآخرين في السوق، ونسبة الطلب عليها في سوق السيارات في تركية والذي عادة ما تتحكم في نسبة العرض والطلب عليه عوامل أخرى تشتمل، حجم السيارة ووكالتها ونوعها واستهلاكها للوقود أيضاً، إضافة إلى نسبة تغيّر سعرها عن الشراء والبيع بعض ذلك.

3- توضيح حسنات وعيوب السيارة

عليك التعرّف على محاسن وعيوب سيارتك قبل القيام بإضافة إعلانك في قسم سيارات للبيع وذلك لضمان وصوله إلى الفئة المستهدفة سريعاً، لذك ننصحك بالقيام بفحص السيارة فحصاً كاملاً لتقدير سعرها بشكل جيد ومعرفة عيوبها.

4- إضافة المميزات في تفاصيل الإعلان

حتى تضمن عملية بيع سريعة عبر هذا القسم لا بدّ لك من كتابة أهم مواصفات ومميزات سيارتك وعيوبها في تفاصيل الإعلان ليصبح أكثر جاذبية من غيره واكثر وضوح وبالتالي بيعها بيعها بشكل سريع وبسعر جيد لكلا الطرفين (البائع والمشتري).

5- إصلاح عيوب السيارة

إذا رغبت ببيع سيارتك بسعر جيد يحقّق لك مكسباً مادياً جيداً لا بدّ من إصلاح عيوبها في حال وجدت ( خاصة في السيارات المستعملة ) ، أما إذا كانت تكلفة الإصلاح كبيرة عليك بيعها على حالها بأقل الخسائر الممكنة.

6- وضع صور مناسبة

عليك أخذ أكثر من صورة واضحة لسيارتك المعروضة للبيع وإرفاقها بإعلانك ومن عدة زوايا تُظهر حالتها بشكل جيد بهدف جذب المشترين بشكل أكبر.

7- وضع سعر مناسب

لا بدّ وأن تكون واقعياً في السعر الذي تطلبه مقابل سيارتك أيّاً كان نوعها وفئتها وموديلها، لذلك ضع سعراً مناسباً لا يجعل منها محل مقارنة مع السيارات المشابهة وبالتالي كسب فرصة البيع السريع خلال وقت قصير , واعلم ان كتابتك للسعر يساعد على انتشار اعلانك بشكل اكبر.