الإستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا يعتبر من ابواب تحقيق الثراء في العالم العربي، فـ العديد من المستوردين في مختلف انحاء العالم يشترون المنتجات التركية المتنوعة ذات الجودة العالية والاسعار المعقولة ليبيعونها في بلادهم محققين الكثير من المكاسب المالية. وانت ايضاً يمكنك ان تنضم الى هذه الفئة الثرية وتستورد من تركيا ما تحتاج إليه الاسواق المحلية في بلدك ومن ثم تبيع وتربح المال! فـ الأمر عبارة عن عمل تجاري بسيط يمكنك القيام به بسهولة ودون مخاطر.

كلما تحتاجهُ من تركيا للإستيراد ستجده هُنا:

كل ما يندرج تحت مسمى صنع في تركيا سواء سيارات قطع غيار او غيره ستجده هُنا على منصة سوق العتيق " السوق المفتوح تركيا " المكان الأنسب لعرض وطلب الجديد و المستعمل في تركية كافةً مع تنوع المواصفات والأسعار والعروض، وستكون أيضاً على إطلاع على ماهو متداول محلياً بين الناس بحسب الإعلانات الموجوده هنا. حيث يهيئ لك موقعنا الأجواء المناسبة للتسويق الإلكتروني والإستيرد من تركيا على نطاق واسع بين العرب المتواجدين في تركيا كـ منصة إعلانية ذات مصداقية وسهولة في الاستخدام مع ضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة خلال أسرع وقت، إضافةً إلى التواصل مع المهتمين بالبيع والشراء بشكل مباشر وللإستفسار منهم والإتفاق معهم على تحويل هذه العملية التسويقية إلى حقيقه على أرض الواقع يتم فيها المعاينة ومن ثم بيع وشراء السلعة.

ازياء موضة تجميل

شاهد المزيد

اثاث وديكور

شاهد المزيد

لوازم الأطفال

شاهد المزيد

في التالي سنعطيك بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك حتمًا عن كيفية الاستيراد من تركيا :

دراسة الاسواق المحلية :

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح. لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اولًا ان تدرس الاسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

 

معرفة القوانين الجمركية فى بلدك:

لا بد قبل الإستيراد من تركيا أو من اى بلد التعرف على المعايير الجمركية فى بلدك، حتى لا تتفاجأ عند محاولة إدخال بعض البضائع التركية بتعريفة جمركية مرتفعة تصبح عبء على تكلفة المنتج و تزيد من سعره الذى يصل للمستهلك.

 

كيفية الاستيراد من تركيا :

١- ابحث جيداً في موقعنا فـ المنافسين كثر، او حتى عبر السفر الى تركيا “ان سنحت الامور” عن المورد او الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل ابدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع).

٢- عند التواصل الكترونيًا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار يفضَل ان تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب ان تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، او تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

اذا تمكنت من اتمام دراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعنايه واتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الافضل فإنك ستكون قد وفرت على نفسك الكثير من النفقات، وحينها يمكنك البيع في الاسواق المحلية بأسعار اقل من التجار الاخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات وكسب عملاء دائمين.